التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي العين والدحيل القطري ضمن دور المجموعات الجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2019، فريق العين الإماراتي في مواجهة آخر فرصة له في المجموعة عندما يستضيف نادي الدحيل القطري، في لقاء سيكون صعب للغاية، ويأمل فيه الفريق الإماراتي الخروج منتصراً خصوصا بعد أن نجح بالخروج من لقاء الذهاب علي الملاعب القطرية، بتعادل ثمين بهدفين مقابل هدفين، فهل يكون للفريق الإماراتي كلمة مجدداً من أجل صناعة الحدث في أراضيه ويفوز علي الفريق الدحيل، أم سيكون للفريق القطري الكلمة الأبرز.

تنطلق المواجهة بين فريقي العين والدحيل القطري في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء حسن العيدروس..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة العين والدحيل القطري مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 23 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة العين والدحيل القطري مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي العين والدحيل القطري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات