التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول وتشيلسي ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، ليفربول الإنجليزي في مواجهة نارية للحفاظ علي الصدارة المؤقتة ضد نادي تشيلسي، وسيكون اللقاء علي ملعبه وبين جماهيره، فهل ينجح في خطف ثلاث نقاط هامة للغاية، لن تكون سهلة أبداً في ظل مستوي البلوز الأخير في المواجهات السابقة التي نجح فيها بتحقيق عدد من النتائج المميزة، بينما الريدز الذي فرط في الصدارة بفارق كبير عن السيتي، وبات في حاجة ماسة لسقوط الفريق المنافس من أجل العودة للصدارة، لن يكون في حاجة إلا للثلاث نقاط ضد البلوز، فهل ينجح محمد صلاح ورفاقه في تحقيق المطلوب أم لا.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر في لقاء اليوم الأحد 14 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وتشيلسي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..

التعليقات