التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك وحسنية أكادير المغربي ضمن لقاء الإياب من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية 2019، نادي الزمالك المصري في مواجهة الصعود والتأهل إلي ربع النهائي عندما يقابل نظيره المغربي نادي حسنية أكادير، كان الأبيض قد نجح في العودة من هناك بنتيجة جيدة ولكن ظاهرياً فقط، وهي التعادل السلبي بدون أهداف، وهي تعتبر نتيجة مفخخة، لأن الفريق المغربي في حال تسجيله أي هدف وخرج بتعادل إيجابي، سيتأهل هو إلي الدور المقبل، بينما الفريق المصري مطالب بالإنتصار فقط لا غير، لذا لن تكون المهمة سهلة علي الفارس الأبيض.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك وحسنية أكادير المغربي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية أكادير المغربي مباشر في لقاء اليوم الأحد 14 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية أكادير المغربي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك وحسنية أكادير المغربي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا لإعادة تحميل الصفحة

تنطلق مباراة الزمالك ضد حسنية أكادير المغربي بعد قليل ، ويمكنك الآن متابعة الاستوديو التحليلي..

التعليقات