التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الأهلي ومصر المقاصة ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، علي استاد بترو سبورت ، يأمل عشاق القلعة الحمراء رؤية روح مختلفة عما رؤوه في اللقاء الماضي ضد نادي صن داونز والخسارة التاريخية والقاسية التي تعرض لها الفريق في ذهاب ربع النهائي من دوري الأبطال الأفريقي، فهل ينجح الفريق في الحصول علي ثلاث نقاط هامة اليوم، والأهم من ذلك الظهور بشكل مختلف أم لا..

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون سبورت 1 والنيل للرياضة ويعلق علي اللقاء طارق الإدور..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 10 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..