التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي يوفنتوس وأياكس ضمن ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا 2019، علي استاد يوهان كرويف أرينا ، يتمني فريق اليوفي الذي نجى بأعجوبة من اللقاء في الدور الماضي ضد نادي الأتلتيكو، ألا يتكرر السيناريو ضد شباب الأياكس الهولندي، ويصعب الأمور علي نفسه، في لقاء ومواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق لرفاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهل ينجح الفريق بالذهاب حسم الأمور، أم يتأجل الحسم في الإياب..

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وأياكس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء حفيظ دراجي وسوار الذهب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وأياكس مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 10 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأياكس مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وأياكس مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..

التعليقات