التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول وبايرن ميونخ الألماني لقاء الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، دور الـ 16، النادي الإنجليزي ليفربول يواجه شبح الخروج من البطولة التي كان وصيفاً للبطل فيها العام الماضي، فهل ينجح في تجنب هذا المصير، والصعود من ملعب المنافس، أم سيكون ذلك صعب المنال، خصوصا أن مانويل نوير ورفاقه لا يسامحون في التحديات الكبيرة التي يقومون بها، ويأمل المنافس الألماني هو الآخر في الإستفادة من التعادل الأخير ضد الريدز في ملعبه وبين جماهيره، لينتصر ويصعد، فهل يتجنب الوصيف للعام الماضي مصير البطل العام الماضي والإقصاء المبكر، أم سيكون لنادي البايرن الفرصة من أجل الفوز وتحقيق تطلعات جماهيره.

لقاء الذهاب الذي إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويبدو ظاهره أنه في صالح الفريق الألماني، ولكن لا يعني ذلك أن اللقاء تم حسمه لصالح المنافس، البافاري، فالفريق الإنجليزي بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح وكلا من فيرمينو وماني، يبدوا أنهم جاهزون لمفاجأة الفريق صاحب الأرض والجمهور.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الألماني مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 13 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الألماني

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وبايرن ميونخ الألماني مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز كبير لفريق ليفربول ، خارج ديارة علي بايرن ميونخ الألماني في لقاء الاياب بدوري أبطال اوروبا.

حسم فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تأهله للدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا..

شاهد أيضا :-

احرز الهدف الثالث وهاتريك اليوم النجم ساديو ماني
الهدف الثاني ليفربول فيرجيل فان ديك
بدأ الشوط الثاني بضغط لفريق الريدز ليحاول انتهاء اللقاء مبكراً
بدأ الشوط الثاني
انتهي الشوط الأول من اللقاء
هدف التعادل للفريق الألماني
الريدز في نصف ساعة هو الأفضل حتي الان بعد تسحيل هدفه الأول
الهدف الاول في الدقيقة 25 للنجم هدف ساديو ماني
الوقت يمر ولا خطورة علي المرمي حتي الان ، و ما زال التعادل سلبي
لمسة اولي وهدف غير محتسب للفريق الانجليزي في الدقيقة الأولي
لا بديل عن الفوز لليفر
اول لمسة محمد صلاح ومحاولة التسديد
بدأ الشوط الأول من اللقاء بعد دقائق
تريكة نحب صلاح وأتمني أن أره الأفضل دائماً
بدأ الأستوديو التحليلي مع النجم المصري أبو تريكة
تشكيل نادي ليفربول المتوقعة في مباراة الغد أمام بايرن ميونخ.
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون
خط الوسط: فابينيو، جيني فينالدوم وجوردان هيندرسون
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني وفيرمنيو

سيحاول لاعبي فريق ليفربول بقيادة النجم العالمي والمصري محمد صلاح ضد بايرن ميونخ ، بعد التعادل في اللقاء الأول في ديارة وسط جماهيره ، ولكن المهمة صعبة علي الفريقين سنتابع معكم اللقاء دقيقة بدقيقة..

التعليقات