التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وبلد الوليد ضمن بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2019، الدور الثاني، يطمح الأبيض الملكي في تدارك الموقف مجدداً والوقوف في وجه التعثرات والعاصفة التي حدثت له في الفترة الأخيرة، بعد الهزائم الكبيرة في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة في عدة مناسبات، وأيضا الخروج من بطولته المفضلة ضد أياكس أمستردام برباعية مهينة أمام جماهيره، ويطمح الفريق في تحقيق إنتصار علي حساب نادي بلد الوليد.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، من مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباشر في لقاء اليوم الأحد 10 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وبلد الوليد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..

انتهت المباراة بفوز الملكي بأربع أهداف مقابل هدف وحيد..

هدف التقدم للملكي بقدم كريم بنزيما
بدأ الشوط الثاني
استراحة ونعود مرة اخري
هدف التعادل بعد مرور 35 دقيقة
يسجل الهدف الأول للملكي أنور التهامي
مرور 20 دقيقة وما زال التعادل السلبي
ضغط من الملكي في بداية اللقاء
بدأ الشوط الأول مع أنطلاق صافرة الحكم.

ننتظر الجماهير انطلاقه جديدة لفريق الريال للعودة الي نغمت الفوز بعد اسواء فترة للملكي ، وسنتابع معكم المباراة التي ستكون بين فريقي ريال مدريد وبلد الوليد بعد قليل.

الملكي يدخل اللقاء بعد جرح كبير في اخر مبارياته ، وخروجه من البطولة المفضلة لدية دوري أبطال أوروبا ، وايضا من كأس الملك واليوم يحاول أن يدخل المنافسة في الدوري علي المركز الثاني مع أتليتكو مدريد..

التعليقات