التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والإتحاد ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، النادي الأهلي السعودي يبحث عن إنتصار يعيده إلي الأوضاع المستقرة مرة آخري، بعد عدد من التعثرات التي تلقاها الفريق، وخسر في آخر مواجهتين له في الدوري، بينما سيكون المنافس المتعثر منذ البداية وطرف ديربي جدة نادي الإتحاد هو الذي سيكون عليه الوضع الأصعب في هذه المواجهة لأنه يقترب من الهبوط.

يأمل نادي الأهلي السعودي في الظفر بثلاث نقاط هامة للغاية من أمام الفريق المنافس نادي الإتحاد السعودي، فهل ينجح في الفوز أم، سيكون الطرف الآخر، لديه الفرصة من أجل الهروب من الهبوط هذا العام، خصوصا مع تعثراته الماضية، وأيضا عدم تحسن الأداء بشكل كبير.

نادي الإتحاد السعودي يبحث عن الثبات من جديد، ومحاولة تحقيق إنتصار معنوي ونفسي بشكل كبير في الديربي ضد نادي الأهلي السعودي، من أجل الهروب من الهبوط هذا العام، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والإتحاد في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة الأهلي والإتحاد مباشر في لقاء اليوم الجمعة 1 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي والإتحاد مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والإتحاد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق

التعادل سريعاً لبنجم عمر السومة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء

الاتحاد يتقدم في الدقيقة 70 بقدم رومارينيو

مرور 60 دقيقة بدون أهداف حتي الآن

بدأ الشوط الثاني والمتعة الكروية

انتهاء الشوط الأول بدون أهداف

الراقي يستحوذ علي المباراة في وسط الملعب وتمريراته أفضل ولكن دون خطورة

مرور ربع ساعة من المباراة والتعادل مع أستحوذ مستمر لفريق الأهلي

بدأ الان الشوط الأول من اللقاء مع صافرة الحكم لمباراة الأهلي والإتحاد .

اعلن “خورخي فوساتي” المدير الفني لفريق الأهلي السعودي عن التشكيل الرسمي لمواجهة نادي الاتحاد في اللقاء الذي سيبدأ بعد قليل.

وسيكون في حراسة المرمى: محمد العويس
أما خط الدفاع: محمد عبد الشافي، باولو دياز، ادريلان سانتوس، سعيد المولد
وجاء خط الوسط: نوح الموسى، سلمان المؤشر، كلاوديو بايزا – عبدالفتاح عسيري
وفي المقدمة بخط الهجوم: دجانيني تفاريس، مهند عسيري.

التعليقات