التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد السكندري والهلال السعودي ضمن بطولة لقاء العودة من البطولة العربية كأس زايد 2019، فهل ينجح الإتحاد السكندري المصري في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بعدها من البطولة، ضد فريق كبير للغاية، وهو نادي الهلال السعودي، فهل ينجح بالفوز عليه بأي نتيجة، لتحقيق نتيجة مشرفة فقط، لأن التأهل إلي الدور المقبل بات صعب للغاية بعد نجاح الهلال في الفوز علي الإتحاد بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب علي ملعبه وبين جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد السكندري والهلال السعودي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط متابعة مباراة الإتحاد السكندري والهلال السعودي مباشر في لقاء اليوم الاثنين 25 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإتحاد السكندري والهلال السعودي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإتحاد السكندري والهلال السعودي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • يمر الوقت وحتي الان 65 من الشوط الثاني وما زال التعادل السلبي
  • يمر الوقت وحتي الان 65 من الشوط الثاني وما زال التعادل السلبي
  • انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي والاتحاد السكندري بدون أهداف
  • حصل الاعب محمد بازوكا علي إنذار في الدقيقة 16 من عمر اللقاء
  • ننتظر بدأ اللقاء من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بعد فوز كبير لفريق الهلال السعودي في الذهاب ، بثلاثية دون رد ، هل يتمكن فريق الاتحاد السكندري المصري من الفوز في يارة بأربع اهداف نظيمة لضمان التأهل ، أو تسجيل ثلاث أهداف و يفصل المباراة ضربات الجزاء ، المطلوب من الأتحاد الحفاظ علي الشباك نظيمة وتسجيل هدفين علي الأقل في الشوط الأول.

التعليقات