التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب جودان هندرسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تحدث عن زميله في الفريق النجم المصري الدولي محمد صلاح حيث أكد هندرسون أن النجم المصري يقدم مستوى جيدًا مع الفريق في الموسم الحالي، وأن مساهماته لهذا الموسم أفضل من نظيراتها في الموسم الماضي.. وأكد كذلك أن اللاعب تطور كثيرًا في الفترة الأخيرة..

وقال جوردان هندرسون في تصريحاته التي أدلى بها لصالح الموقع الرسمي للنادي “الأمر الجيد في الهدف الذي أحرزه محمد صلاح في مرمى ساوثهامبتون هو أنه أتى كي يزيد من نتيجة الفوز ويؤكد تفوق فريقنا ليفربول على فريق ساوثهامبتون، وهو ما يهم اللاعب ربما أكثر من إحراز الهدف في حد ذاته”..

وأضاف لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تصريحاته “يمكنك أن ترى ذلك بوضوح في احتفاله بعد إحراز الهدف.. فهو مثلنا جميعًا كان يعلم أن الهدف له أهمية كبرى للفريق لأن طموحنا للعودة إلى قمة جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى لم يكن ليتأتّى إلى بهذا الفوز”..

وتابع جوردان هندرسون في تصريحاته “إنني لستُ بالسذاجة التي تجعلني أتجاهل الحقيقة التي تقضي بأن الأرقام وإحراز الأهداف أمر مهم للغاية بالنسبة للمهاجمين.. ولكن على صعيد موازٍ فإن حارس مرمانا ولاعبونا المدافعون سيخرجون بعد المباراة وهم يشعرون بالفخر لأنهم خرجوا بشباك نظيفة لو يستقبلوا أهدافًا”..

واختتم تصريحاته بالحديث عن النجم المصري الدولي محمد صلاح قائلاً “في الفترة التي غاب فيها محمد صلاح عن إحراز الأهداف لعب بشكل مؤثر وفعال وكان جيدًا ومفيدًا كثيرًا للفريق.. أرى أن مساهماته لهذا الموسم أفضل وأكبر من الموسم الماضي.. لقد تطور كثيرًا منذ أن جاء إلى هنا”..

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات