التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب بالاستقرار على إضافة ثلاثين لاعبًا في القائمة الأولية للمنتخب المصري استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 القادمة والتي ستُقام على الأراضي المصرية هذه المرة..

وأكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب المصري أنه سيتم إضافة ثلاثين لاعبًا إلى القائمة الأولية لمنتخب الفراعنة.. وأن يتم إرسال قائمة تحتوي على ثلاثة وعشرين لاعبًا فقط إلى الاتحاد الإفريقي في اليوم الحادي عشر من شهر يونيو القادم وقبل بدء البطولة الكبرى بأيام قليلة.. حيث ستنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية على الأراضي المصرية في الفترة بين يوم 21 من شهر يونيو وحتى يوم 19 ن شهر يوليو..

وقال هاني رمزي في تصريحاته “نحن لم نستقر حتى الآن على الأسماء الكاملة التي سيتم إضافتها إلى قائمة المنتخب المصري في البطولة.. ونحن ننوي إتاحة فرصة أخيرة لبعض اللاعبين من أجل إثبات جدارتهم وأحقيتهم بالانضمام إلى صفوف المنتخب المصري قبل استبعادهم بشكل رسمي من القائمة”..

جدير بالذكر أنه تم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية عند الأهرامات المصرية في يوم الجمعة الماضي وجاءت مجموعة المنتخب المصري تضم المنتخب الأوغندي زمنتخب الكونغو ومنتخب زيمبابوي.. وهي مجموعة تبدو سهلة نسبيًا وفرصة كبيرة كي يعيد المنتخب المصري أمجاده مرة أخرى حينما هيمن على البطولة الإفريقية الكبرى لثلاثة نسخ متوالية أعوام 2006، 2008، و2010..

 

التعليقات