التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

عاشت الجماهير الإسبانية وخاصة عشاق الفريق الكتالوني برشلونة حالة من القلق في الفترة الأخيرة بسبب الأقاويل التي انتشرت حول اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق السابق ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي ومدى إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني والغريم التقليدي لفريق برشلونة في الفترة المقبلة..

وقامت وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة بطمأنة عشاق فريق برشلونة الإسباني باستحالة انتقال اللاعب إلى الغريم التقليدي فريق ريال مدريد.. حيث إن هناك اتهامات موجهة للاعب نيمار دا سيلفا ولساندرو روسيل الرئيس السابق لفريق برشلونة، وتلك الاتهامات ستمنع اللاعب من العودة إلى إسبانيا مرة أخرى..

 

وكانت الشركة التي تملك نسبة 40 بالمئة من حقوق نيمار دا سيلفا قد رفعت دعوى قضائية أخرى ضد اللاعب وضد الرئيس السابق لفريق برشلونة الإسباني ساندرو روسيل..

ويُتوقع أن تُجرى محاكمة خاصة بهذا الشأن قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وهذا يعني بأن اللاعب نيمار دا سيلفا مهدد بالسجن لمدة عامين مع غرامة مالية قدرها عشرة ملايين يورو.. بينما الرئيس السابق لفريق برشلونة ساندرو روسيل مهدد بتوجيه تهمة الفساد والاحتيال وبالسجن لمدة خمس سنوات..

وكانت الشركة المالكة قد نادت بسجن نيمار ووالده لمدة خمس سنوات بتهمة الفساد والاحتيال، أما ساندرو روسيل والرئيس الحالي لفري برشلونة بارتيميو فقد طالبت بسجنهم لمدة ثمانية أعوام..

 

التعليقات