التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يسعي عشاق نادي الإتحاد السعودي، لمعرفة من هو العاشق للنادي، والذي بات قريبا من تولي كافة أمور النادي، وإعادته مرة آخري إلي أمجاده السابقة، خصوصا بعد منشور من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، يؤكد فيه زف بشري لجماهير العميد.

آل الشيخ الداعم الأكبر للأندية السعودية في الوقت الحالي، أكد بتغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه جار التنسيق ومحاولة إقناع لأحد الشخصيات الداعمة لنادي إتحاد جدة، من أجل التواجد في النادي لصناعة الفريق، عقب أزمات ومشاكل الفريق المتكررة في المواسم الأخيرة، خصوصا الأزمات المالية.

يذكر أن نادي الإتحاد قد خصم منه سابقا 3 نقاط من رصيده سابقا، وذلك عقب نفاذ مهلة أعطاها له الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لسداد مستحقات مالية إلي لاعبين أجانب إستقدمهم الفريق.

وأكد المتابعين أن المقصود في التغريدة هو عضو شرف الإتحاد، نواف المقيرن، وهو نجل رجل الأعمال المعروف الشيخ ناصر المقيرن رحمه الله، والذي توفي سابقا في أواخر العام الماضي، وحضر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان العزاء.

وأكد إبراهيم البلوي في حديث سابق له مع الإعلامي مصطفي الأغا، اكد أن “المقيرن” لا يحب الظهور الإعلامي ويدعم الفريق، وأنه دعم الإتحاد بملايين كثيرة.

التعليقات