التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالمنوفية ، بدأت ظهور نتائج الامتحانات بعد أن انتهت طلاب المدارس من أداء أمتحان العام الدراسي الأول 2018 / 2019 ، اليوم نتعرف علي نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية ، وهي من المحافظات الأكبر نسبة نجاح علي مستوي الجمهورية كل عام ، ودائما نتفاءل بنتائج طلاب المنوفية ، وسنضع لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم.

أعلن محافظ المنوفية “لسيد شاهين” أنتهاء أعمال تصحيح نتائج طلاب الثالث الإعدادي ، بعد ان تم مراجعتها ، والانتهاء من وضع درجات الطلاب ، لنبدأ في الانتظار واعتماد النتيجة والإعلان عنها ،في مراكز المحافظة جميعها،تلا – الشهداء – منوف – السادات – الباجور – قويسنا – أشمون – شبين الكوم، كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها على المواقع الرسمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية

الاستعلام هن نتيجة الإعدادية بمحافظة المنوفية

  1. الدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية بالمنوفية من هنا.
  2. الدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية القليوبية من هنا.
  3. الدخول على رابط نتيجة الإعدادية الإسماعيلية من هنا.
  4. إدخال رقم الجلوس وضغط”بحث عن النتائج”.

الان و حتي بدأ نزول النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ، يمكنك وضع الاسم ورقم الجلوس في التعليقات عبر الفيس بوك أسفل المقال وسيتم الرد عليك في حالة ظهور النتيجة فوراً ، وسيتم العمل دائما علي الحرص من أدارة موقع جول العرب بإرسال النتائج في تعليق أسفل الموقع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإسماعيلية

أعلن محافظ الإسماعيلية، إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة 2019 الترم الأول، وذلك بعد أن تمت عمليات تصحيح ومراجعة الإمتحانات، في كافة الإدارات التعليمية المختلفة، وهي كلا من شمال الإسماعيلية والتي إحتلت المركز الأول من حيث نسبة النجاح، ويليها كلا من إدارة جنوب الإسماعيلية، وإدارة أبو صوير وإدارة القصاصين وإدارة التل الكبير وإدارة فايد وإدارة القنطرة غرب ، وإدارة القنطرة شرق.

ونحن في جول العرب التعليمي ننشر لكم رابط النتيجة، وهي متاحة الآن..

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 قنا

أعلن محافظ قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا 2019، الدور الأول، وذلك بنسبة نجاح 69%، وذلك في مختلف التسع إدارات تعليمية المتواجدة في المحافظة الصعيدية، وبنسبة حضور 49 ألف و590 طالب وطالبة، كما تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 85%، والمكفوفين والصم وضعاف السمع أيضا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية

أعلن محافظ القليوبية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019، وذلك بنسبة نجاح 73.44، وقد حضر 89129 ألف طالب وطالبة في الإمتحانات، وتخلف حوالي 676 طالب وطالبة عن أداء الإمتحانات.

التعليقات