التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تحدثت بعض التقارير الإعلامية الإيطالية مؤخرًا عن وجود رغبة لدى مسؤولي فريق سامبدوريا الإيطالي وفريق جينك البلجيكي للتعاقد مع حارس مرمى منتخب مصر وفريق الزمالك المصري اللاعب أحمد الشناوي..

وذكر موقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي إلى وجود اهتمام كبير من جانب مسؤولي فريق سامبدوريا الإيطالي للتعاقد مع الحارس أحمد الشناوي في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم..

وطبقًا لما ذُكِر في الموقع فإن مسؤولي الفريق الإيطالي سامبدوريا يرغبون في التعاقد مع اللاعب أحمد الشناوي وضمه إلى صفوف الفريق قبل بدء نهائيات كأس العالم القادم 2018 بروسيا من أجل تفادي رفع القيمة التسويقية للاعب بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم..

ويدخل فريق جينك البلجيكي أيضًا المنافسة مع فريق يامبدوريا الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الحارس المصري وضمه إلى الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث إن الفريق البلجيكي يرغب في ضم الحارس المصري إلى صفوفه من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى لديه..

يُذكر أن الحارس المصري أحمد الشناوي يتواجد بشكل دائم في قائمة منتخب مصر في المباريات المختلفة.. حيث إنه يُعدُّ واحدًا من المرشحين بقوة لحراسة مرمى المنتخب المصري في أي وقت..

 

التعليقات