التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن أحمد حسام ميدو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق أكد أن المنتخب المصري بإمكانه الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة المقامة على الأراضي المصرية.. والتي ستنطلق فعالياتها في الفترة بين يوم 21 من شهر يونيو وحتى يوم 19 من شهر يوليو..

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته الخاصة على هامش تواجده في حفل إعلان قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم “في وجود أربعة وعشرين فريقًا بالبطولة يجعلها أكثر قوة ولا يضعفها كما يردد البعض.. وفي رأيي فإن المنتخب المغربي سيكون المنافس الأول للمنتخب المصري على لقب البطولة”..

وفيما يخص ترشيح مصر للفوز بالبطولة قال لاعب فريق الزمالك السابق “كثيرون يرون أننا لسنا مرشحين حتى للفوز بهذه البطولة.. وهذا يجعلني أكثر تفاؤلاً.. ففي بطولات أعوام 1986، 1998، 2006 لم نكن مرشحين للفوز بالبطولة، ومع ذلك نجحنا في الفوز بها والتتويج باللقب الإفريقي الكبير”..

وعن الفارق بين منتخب مصر في العهد السابق مع فيكتور كوبر والعهد الحالي مع خافيير أجيري قال ميدو “منتخب مصر مع خافيير أجيري يعمل على الاستحواذ على الكرة ثم تناقلها.. أما مع فيكتور كوبر فلم يكن المصريون يحبون طريقة اللعب التي يقدمها مع الفريق.. ولكنه مع ذلك نجح في تحقيق عدد كبير من الأهداف التي كنا نطمح إليها.. منها الوصول لنهائي البطولة الإفريقية.. وكذلك الوصول إلى بطولة كأس العالم”..

 

التعليقات