التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لأحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي والمدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة أكد ميد أن مجموعة مصر في كأس العالم ربما تظهر مقبولة وبسيطة ولكنها في ذات الوقت تتسم بالتعقيد..

وكانت القرعة الخاصة المُنتخبات المُتأهلة إلى مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا قد أُقيمت اليوم داخل قصر الكريملين في موسكو عاصمة روسيا..

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم، منتخب أوروجواي، ومنتخب المملكة العربية السعودية..

وقال ميدو من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مجموعتنا في كأس العالم تبدو مقبولة ومتوسطة لكنها معقدة في نفس الوقت، فالمنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب أوروجواي فريق قوي ذو تاريخ عريق، ولَمْ أكن أرجو أن نخوض مباراة أمام المنتخب السعودي في دور المجموعات من البطولة نظرًا لحساسية المباراة”..

يُذكر أن المنتخب المصري سيخوض أولى مبارياته في مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا في اليوم التاسع عشر من شهر يونيو أمام المنتخب الروسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة..

 

التعليقات