التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يُعدُّ اللعب لصالح فريق برشلونة الإسباني بمثابة حلم يراود جميع اللاعبين في مختلف دوريات العالم، نظرًا لكون الفريق من أعظم فِرَق العالم ويضم أعظم اللاعبين على مستوى العالم، خاصة في ظل رغبة إدارة الفريق الحالية في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

وقد ذكر موقع الفرنسي في تقريره “يرغب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي في الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم”..

وأضاف الموقع “اللاعب الأرجنتيني يعلم تمام العلم أن ضمان مكان في تشكيلة الفريق الفرنسي الأساية أمر يُعدُّ مستحيلاً خاصة بعد تعاقد الفريق مع البرازيلي نيمار دا سيلفا وانتقال اللاعب إلى صفوفه.. ولذا فإن اللاعب ينتظر إشارة فقط من الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني كي ينضم إلى صفوفه”..

وبرغم تردد أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن رغبة الفريق الكتالوني التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق ليفربول الحالي وضمه إلى الصفوف، فإن اللاعب لديه أمل في اتجاه أنظار إدارة فريق برشلونة الإسباني نحوه وضمه إلى الصفوف..

 

وتابع الموقع “اللاعب الأرجنتيني يعلم تمامًا أن الفريق قد أبدى استعدادًا للاستغناء عنه، وكان هناك مفاوضات من جانب أندية صينية كانت قد أظهرت اهتمامًا باللاعب، إلا أن النادي الفرنسي قام بتجميدها تمامًا في انتظار التحرك المحتمل من جانب فريق برشلونة الإسباني لضم اللاعب”..

ويريد اللاعب الانتقال إلى فريق يضمن المشاركة من خلاله وقتًا كافيًا كي يحجز مكانًا في تشكيلة منتخب بلاده الأساسية التي ستخوض نهائيات مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا.. حيث لن يتمكن من ذلك في ظل وجوده في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم مشاركته في المباريات بصورة منتظمة وبالوقت الكافي..

 

التعليقات