التخطي إلى المحتوى

يستعد السيدة العجوز اليوم لمواجهة نادي ليون في منافسة جديدة من دوري أبطال أوروبا في عودة دور الـ 16 ، إنتهي اللقاء الماضي بين الفريقين بهزيمة نادي يوفنتوس بهدف نظيف دون رد في مباراة خارج الديار واليوم في لقاء العودة يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية جيدة لضمان التأهل والبقاء في هذه البطولة للنسخة الحالية والتتويج باللقب ، بينما نادي ليون يدخل هذا اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة وستكون خطوة جيدة له في اللقاءات القادمة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مستغل عامل النتيجة للقاء العودة الماضي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في عودة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 2.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس وليون في عودة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس وليون

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وليون :

المباراة يوفنتوس x ليون
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت الساعة 21:00 توقيت القاهرة – 7/8/2020
الملعب ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)
قنوات العرض beIN Sports HD 2

عودة قوية في أول مباريات دوري أبطال أوروبا الذي ينتظره الجماهير العاشقة للبطولة ، والتي تبدأ بأهم مباريات اليوم لنتعرف عليها معاً عبر جول العرب.

اليوفي يأمل في العودة من جديد والإنتصار بنتيجة كبيرة تأهله علي حساب الفريق الفرنسي أولمبيك ليون، خاصة بعد الخسارة الأولي بهدف دون رد، فهل ينجح الفريق بالفوز علي حساب ليون بهدفين دون رد من أجل الصعود، أم سيكون لدي ليون النية من أجل الفوز أو علي أقل تقدير التعادل بأي نتيجة سواء سلبية أو إيجابية من أجل الصعود علي حساب السيدة العجوز.

قد يهمك أيضاً :-