التخطي إلى المحتوى

يفتتح استاد الإتحاد اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره ريال مدريد في إطار عودة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، نجح المان سيتي في لقاء الذهاب الماضي علي ملعب سانتياجو برنابيو بفوزه علي الملكي بنتيجة هدفين نظيفين دون رد ، وقد صعب الأمور علي ريال مدريد في هذا اللقاء اليوم من خلال هذه النسخة ، ويدخل هذا اللقاء تحت شعار لا محل من الهزيمة ليكون له دوراً في البطولة هذه النسخة والتتويج باللقب.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في عودة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على إستاد الاتحاد ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 1.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في عودة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد :

المباراة مانشستر سيتي x ريال مدريد
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت الساعة 21:00 توقيت القاهرة – 7/8/2020
الملعب إستاد الاتحاد
قنوات العرض beIN Sports HD 1

الملكي في أفضل حالاته في الفترة الماضية ، علي عكس فريق المان سيتي كان في أخر مبارياته بعيد عن التركيز ، ولكن اليوم سوف ننتظر لقاء ناري ومهم في دوري أبطال أوروبا عبر جول العرب.

يستعد الملكي من أجل تحقيق الريمونتادا ضد السيتي اليوم في لقاء سيكون صعب للغاية علي المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، والذي يأمل في تحقيق ريمونتادا مشابه لما حققه في الدوري، والتي نجح فيها بالفوز باللقب علي حساب الفريق الكتالوني بالنهاية، ولكن السيتي لن يكون لديه النية للتفريط فيما حققه بالذهاب، ويأمل في الإنتصار وتحقيق الصعود علي ملعبه.

قد يهمك أيضاً :-