التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق ليفربول الإنجليزي وفريق بورتو البرتغالي في لقاء الذهاب لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وتمكن فريق ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة بعدما نجح في إقصاء فريق بايرن ميونيخ الألماني من الدور ذاته.. حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في دور 16 قد انتهت بالتعادل السلبي، ولكن الفريق الإنجليزي نجح في فرض سيطرته وهيمنته على لقاء العودة وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد لملاقاة فريق بورتو البرتغالي في دور الثمانية من البطولة..

أما فريق بورتو فتمكن من الصعود إلى دور الثمانية على حساب فريق روما الإيطالي.. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق روما بهدفين مقابل هدف.. وانتهت مباراة الإياب بين الفريقين بفوز فريق بورتو بهدفين مقابل هدف.. واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي تمكن فيه فريق بورتو من إنهاء اللقاء لصالحه والتأهل على حساب فريق روما إلى دور الثمانية من البطولة..

ويدخل فريق ليفربول البطولة محملاً طامحًا في تحقيق إنجاز كبير والحصول على اللقب الكبير كي يسعد جماهيره.. حيث إن الفريق الإنجليزي تمكن في الموسم الماضي في البطولة من الصعود إلى نهائي البطولة لكنه خسر اللقب أمام فريق ريال مدريد الإسباني الذي حقق اللقب وقتها للمرة الثالثة على التوالي.. لكنه غادر البطولة في هذا الموسم مبكرًا من دور 16 أمام فريق أياكس الهولندي..

موعد المباراة: الثلاثاء الموافق 2019/4/9..

توقيت المباراة: التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة..

ملعب المباراة: تقام المباراة على ملعب الآنفيلد معقل فريق ليفربول..

القنوات العارضة: تُعرض المباراة بشكل حصري على شبكة بي أن سبورتس الرياضية القطرية..

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات