التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، الزعيم في حالة جيدة بالرغم من تعادله في لقاءه الأخير أمام ضمك ، و هو في أنتظار لقاء اليوم ليعيد الثقة لجماهيره بالفوز والوصول للنهائي البطولة الذي تنتظره في فرصة لم تعوض أمام أبها ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الهلال وأبها.

تم تأجيل جميع المباريات لمدة أسبوعين علي المستوي العالمي ، وقرر الاتحاد السعودي أيضا تأجيل الدوري في الفترة الحالية بسبب فيروس كرونا ، وكان من ضمنها مباريات اليوم في كأس الملك السعودي.

الهلال السعودي يطمح بالفوز بالبطولة بخروجه اليوم أمام أبها ، لمواجهة قوية سوف تكون امام الفائز من مباراة النصر والأهلي السعودي في مواجه اخري ستكون قمة مبكرة ، في المقابل يدخل نادي أبها بعد تخطية أخر مباراتين أمام فريق التعاون والفيحاء وقدم مباريات كانت قوية ، ولكن هو اليوم أمام البطل الذي لا يقهر ولن يضيع الفرصة ، ولهذا سوف يدخل اللقاء وكله امال وطموح أن يحرج نادي الهلال.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال وأبها في لقاء ضمن مباريات اليوم في كأس الملك بالدور قبل الأخير والتي ستكون في تمام الساعة السادسة إلا 20 دقيقة بتوقيت القاهرة و السابعة إلا 20 دقيقة بتوقيت الرياض..

موعد مباراة الهلال وأبها

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال وأبها :

المباراةالهلال × أبها
البطولةكأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد15/03/2020
التوقيتالساعة 17:40 في القاهرة

تنقل مباراة الهلال وأبها اليوم عبر شبكة وقنوات السعودية الرياضية ، وستكون عبر شاشة القناة الثانية.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات