التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم نشر موعد مباراة النصر والأهلي اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، العالمي بعد تأجيل مبارياته في مشواره الأسيوي اليوم يتوجه الي المشوار المحلي والأكثر متعه لجماهيره ، وخصوصا في محاولة لمواجه أهم أندية السعودية أهلي جدة ، والذي من المنتظر أن يكون اللقاء قوي بين الفريقين للوصول للمباراة النهائية والحصول علي اللقب الذي لم يحققه من ثلاثون عام.

يدخل نادي الأهلي السعودي اليوم مباراة فوية أمام النصر ، ليحاول الوصول للنهائي للبطولة المحببة للنادي والذي لم يصل أي فريق حتي اليوم لعدد مرات التتويج باللقب مثل نادي أهلي جدة ليكون هو المغرد الوحيد حتي اليوم بـ 13 لقب لكأس الملك ويحاول أن يتوج بالقب الرابع عشر.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر والأهلي في لقاء ضمن مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين بالدور النصف نهائي والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة و التاسعة إلا ربع بتوقيت الرياض..

موعد مباراة النصر والأهلي

والان تعرف علي موعد مباراة النصر والأهلي :

المباراةالنصر × الأهلي
البطولةكأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد15/03/2020
التوقيتالساعة 19:45 في القاهرة

تنقل مباراة الأهلي والنصر اليوم عبر شبكة وقنوات السعودية الرياضية ، وستكون عبر شاشة القناة الأولي.

تم تأجيل جميع المباريات لمدة أسبوعين علي المستوي العالمي ، وقرر الاتحاد السعودي أيضا تأجيل الدوري في الفترة الحالية بسبب فيروس كرونا ، وكان من ضمنها مباريات اليوم في كأس الملك السعودي.

قد يهمك أيضاً :-