التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

في كلاسيكو نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 ، يستضيف ملعب مينيراو مباراة بين السامبا ومنتخب التانغو ، حيث تغلب راقصي السامبا في آخر لقاء له في ربع النهائي على باراجواي ، بركلات الترجيح بنتيجة (3-4)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل سلبي ، وفي دور المجموعات كان متصدرآ للمجموعة برصيد 7 نقاط ، حصل عليهم من فوز على منتخب بوليفيا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ بالجولة الأولي ، وتعادل مع فنزويلا تعادل سلبي بدون أهداف ، ثم حقق الفوز على منتخب بيرو بخماسية نظيفه في الجولة الثالثة والأخيرة.

بينما منتخب التانغو  بعدما حقق الفوز على منتخب فنزويلا في ربع النهائي بهدفين مقابل لاشئ ، وحصل في دور المجموعات مجموع رصيدهم 4 نقاط ، في الجولة الأولي هُزم من منتخب كولومبيا بهدفين مقابل لاشئ ، وفي الجولة الثانية تعادل مع باراجواي بهدف مقابل هدف ، ثم في الجولة الأخير “الثالثة” حقق الفوز على منتخب قطر .

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 3 نصف النهائي من كوبا أمريكا 2019 , في تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهره على ملعب مينيراو , يعرض على قناة beIN SPORTS MAX HD3 .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد البرازيل والارجنتين في لقاء كوبا أمريكا 2019 اليوم نصف النهائي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت الرياض .

موعد مباراة البرازيل والارجنتين

والان تعرف علي موعد مباراة البرازيل والارجنتين :

المباراةالبرازيل ×الارجنتين
البطولةكوبا أمريكا 2019
الموعد3/7/2019
التوقيتالساعة 02:30 بتوقيت القاهرة
قنوات العرضbeIN SPORTS MAX HD3.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات