التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الاهلي السعودي والوصل الاماراتي اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019 ضمن مباريات كأس زايد للأندية الأبطال ، على ملعب زعبيل بديار الإماراتي ، و التي ستكون في ذهاب ربع نهائي، تأهل الفريق السعودي إلى ربع نهائي ، بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري 1-0 في مواجهة الذهاب بالدور السابق ، والتعادل 1-1 في مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة وسط ديارة وجماهيره.

مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي ، لقاء عربي قوي ، سيحل كلاهم الخروج من اللقاء بالفوز ، وخصوصا فريق الوصل الإماراتي في ملعبة ، قبل أن يغادر فريق الوصل الي السعودي في الإياب بجدة.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاهلي والوصل الاماراتي في لقاء ضمن مباريات كأس زايد للأندية الأبطال اليوم بالجولة 22 والتي ستكون في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة و الرابعة والنصف بتوقيت الرياض.

الوصل متأخر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بالمركز الحادي عشر ، أما فريق أهلي جدة في مباراته الأخيرة خسرها أمام النصر السعودي في الدوري ، ولكن يعيش الفريق أفضل أوقاته وهو يأمل أن يعود بالفوز قبل عدوة البطولة العربية.

موعد مباراة الاهلي والوصل الاماراتي

والان تعرف علي موعد مباراة الاهلي والوصل الاماراتي :

المباراةالاهلي × الوصل الاماراتي
البطولةكأس زايد للأندية الأبطال
الموعد16/2/2019
التوقيتالساعة 16:30 في الرياض

التعليقات