التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الاهلي والحزم اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 ضمن مباريات الدوري السعودي ، على ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز والتي ستكون ضمن الأسبوع التاسع عشر، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الأهلي ضد الحزم.

الأهلي السعودي لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ينتظر فريق الأهلي أربع مباريات من أهم مبارياته في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الحزم، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة الأولى ضيفه فريق النصر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 33 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الحزم في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 19 نقطة.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والحزم في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم بالجولة 19 والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة و الثامنة والربع بتوقيت الرياض ..

موعد مباراة الاهلي والحزم

والان تعرف علي موعد مباراة الاهلي والحزم :

المباراةالاهلي × الحزم
البطولةالدوري السعودي
الموعد7/2/2019
التوقيتالساعة 20:15 في الرياض

التعليقات