التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الاتحاد والريان القطري اليوم الاثنين الموافق 4 مارس 2019 ضمن الجولة الأولي من مباريات دوري أبطال أسيا ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بديار الأتحاد ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الاتحاد والريان القطري..

ويدخل فريق الاتحاد في المجموعة الثانية ، ومعه فريق الريان القطري و الوحدة السعودي ونادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ، وستبدأ اليوم أهم المواجهات والتي ستكون هي الأصعب في المجموعة بين الريان القطري الذي يدخل وهو في أفضل حالاته الفترة الحالية ، و يدخل الاتحاد بعد التعادل في اخز مبارياته أمام فريق الرائد والهزيمة من الهلال السعودي بهدفين دون رد..

اما فريق الريان القطري فقد شهد في الدوري القطري أخر مبارياته الفوز علي الشحانية بثلاثية ، وسايبا ونادي العربي بالفوز بثلاثية علي الفريقين مقابل هدف ، وتلقي هزمية كانت قاسية من فريق السد برباعية دون رد ، ولكن هو يدخل في أفضل حالاته اليوم ليواجه فريق الاتحاد السعودي..

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاتحاد والريان القطري في لقاء ضمن مباريات دوري أبطال أسيا اليوم بالجولة 1 والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف و5 دقائق بتوقيت القاهرة و الثامنة والنصف و5 دقائق بتوقيت الرياض..

موعد مباراة الاتحاد والريان القطري

والان تعرف علي موعد مباراة الاتحاد والريان القطري :

المباراةالاتحاد × الريان القطري
البطولةدوري أبطال أسيا
الموعد4/3/2019
التوقيتالساعة 20:35 في الرياض

التعليقات