التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق النادي الأهلي وفريق بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز..

ويحتل فريق النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الفِرَق في بطولة الدوري المصري برصيد ثمان وخمسين نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام فريق الزمالك صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد سبع وخمسين نقطة.. أما فريق بيراميدز فيحتل المركز الثالت في جدول الترتيب في المسابقة برصيد سبع وخمسين نقطة أي نفس رصيد نادي الزمالك من النقاط إلا أن فريق الزمالك يتفوق بفارق الأهداف بجانب لعب فريق بيراميدز مباراتين زائدتين عن فريقي الأهلي والزمالك..

وكان النادي الأهلي قد نجح في استعادة صدارة جدول الترتيب بالدوري المصري مرة أخرى بعدما فاز على فريق مصر المقاصة في المباراة السابقة له في المسابقة بهدفين مقابل هدف واستغل تعثر فريق الزمالك وهزيمته أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف..

أما فريق بيراميدز فهو يحافظ على المركز الثالث حتى الآن في البطولة ويحقق الانتصارات التي كان آخرها انتصارًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان فريق الاتحاد السكندري متقدمًا إلا أن اللاعب تراوري نجح في إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة ليحصد الفوز لفريقه ويحافظ على احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب بالمسابقة..

موعد المباراة: الخميس الموافق 2019/4/18 في تمام الساعة الثامنة مساءً..

 

 

التعليقات