التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق النادي الأهلي وفريق مصر المقاصة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز..

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الفِرَق في بطولة الدوري المصري برصيد سبع وخمسين نقطة وبفارق نقطتين خلف فريق الزمالك متصدر جدول الترتيب برصيد تسع وخمسين نقطة.. أما فريق مصر المقاصة فيحتل المركز الخامس في جدول الترتيب في المسابقة برصيد أربعين نقطة..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيدخل المباراة بمعنويات منخفضة كثيرًا ومتأثرة بالهزيمة التي لحقت به في المباراة السابقة له أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي منذ يومين، والتي أُقيمت بين الفريقين في جنوب إفريقيا في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا..

وكان النادي الأهلي قد تلقى هزيمة مذلة وكبيرة وهي الأكبر تاريخيًا في مسيرته الطويلة في البطولات الإفريقية، حيت نجح فريق صن داونز الجنوب إفريقي في التغلب على المارد الأحمر بخمسة أهداف نظيفة دون رد في اللقاء الذي أُقيم بينهما اليوم في جنوب إفريقيا في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليجعل مهمته أسهل كثيرًا في لقاء العودة بين الفريقين..

وسيلتقي النادي الأهلي مع فريق صن داونز في اليوم الثالث عشر من شهر إبريل الحالي في لقاء الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقاء يحتاج فيه المارد الأحمر للفوز بستة أهداف نظيفة من أجل ضمان التأهل، أو على أقل تقدير الفوز بخمسة أهداف نظيفة ليصبح متعادلاً مع الفريق الجنوب إفريقي ويحتكمان إلى الوقت الإضافي..

موعد المباراة: الأربعاء الموافق 2019/4/10..

توقيت المباراة: الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة..

القنوات العارضة: تُعرض المباراة على قنوات الرياضة المصرية مثل أون سبورت ونايل سبورت..

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات