التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

أنهي ليفربول مباراته اليوم ليحجز مقعده في دور 8 ربع نهائي دوري أبطال اوروبا بعد تألق كبير امام فريق البايرن ليفوز بنتيجة كبيرة خارج ديارة ثلاثية مقابل هدف ، وكذالك الأمر انهي يبرشلونة الجولة برباعية أمام فريق ليون ، ليحجز كل منهم مقعده ، و سنتابع معكم باقي الفريق التي صعدت لدور الثماني بدوري أبطال أوروبا..

أياكس أمستردام اول الاندية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد أن أطاح بحامل اللقب ريال مدريد من البطولة بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف ايابا في قلب مدريد ، بعد ان عوض خسارته ذهابا بهدفين لهدف..

وكان في نفس اليوم حقق أيضا بورتو بعد تخطيه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التمديد لشوطين إضافيين ، وذلك بعد ان انتهى لقاء الذهاب في روما بهدفين لهدف لصالح الذئاب..

وكان النصيب الكبير لفريق مانشستر يونايتد الذي وصل الي الدور ربع النهائي على حساب باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في باريس وعوض خسارة الذهاب على ملعبه اولد ترافورد أمام الفريق الباريسي بهدفين نظيفين ، وايضا توتنهام الانجليزي فاز علي فريق دورتموند بفوزه عليه في المانيا بهدف نظيف بعد ان كرر فوزه ذهابا في ويمبلي بثلاثية نظيفة.

يوفنتوس صعد وكان الأمل ضعيف بعد أن تخطي أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الإياب بعد ان تخلف أمام نظيره الاسباني بهدفين نظيفين ، ليصل الي ربع النهائي ، وايضا سحق مانشستر سيتي فريق شالكه بسبعة أهداف نظيفة في لقاء الإياب بمدينة مانشستر ويكرر فوز الذهاب الذي حققه في المانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واليوم صعد فريق ليفربول علي حساب بايرن ميونخ الألماني بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف في الأياب ، و كانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل..

وابضا حقق فريق برشلونة خماسية علي فريق ليون مقابل هدف وحيد ، وفي الذهاب كان التعادل سلبي ، ليصعد البرشا علي حسابة..

وستكون موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الجاري 2019 ، يوم الجمعة القادمة الموافق 15 مارس 2019، في تمام الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للقاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية..

التعليقات