التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أُقيمت اليوم القرعة الخاصة بالمُنتخبات المُتأهلة إلى مونديال كأس العالم القادم 2018 بروسيا داخل قصر الكريملين في موسكو عاصمة روسيا..

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المضيف لكأس العالم، منتخب أوروجواي، ومنتخب المملكة العربية السعودية..

وكان المنتخب المصري قد نجح في حسم صعوده إلى كأس العالم عن طريق تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، وحسم صعوده قبل انتهاء التصفيات بجولة بعد الفوز على فريق الكونغو بهدفين حملا توقيع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي..

ونرصد معكم مواعيد المباريات الخاصة بالمجموعة الأولى التي تضم المنتخب المصري ومنتخب روسيا صاحب الأرض والبلد المضيف، ومنتخب المملكة العربية السعودية..

مباراة الجولة الأولى (الافتتاح) ستكون بين المنتخب الروسي ومنتخب أوروجواي في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو.. وستكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة..

ومباريات الجولة الثانية ستكون على يومي التاسع عشر والعشرين من شهر يونيو.. مباراة يوم 19 ستكون بين المنتخب المصري والمنتخب الروسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.. ومباراة يوم 20 يتكون بين المنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة..

أما مباريات الجولة الثالثة فستكون يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو.. واحدة بين المنتخب المصري والمنتخب السعودي، والأخرى بين المنتخب الروسي ومنتخب أوروجواي، والاثنتان في توقت واحد وهو الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة..

 

 

التعليقات