التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفيفا “الإتحاد الدولي لكرة القدم” اليوم الأربعاء، عن المواعيد المنظمة لإنطلاقة كأس العالم في قطر 2022، والذي سيتم في الشتاء وقام أيضا بإعلان برنامج مباريات كأس العالم والملاعب التي ستقام عليها المواجهات في كافة الأدوار، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بـ مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022 وكذا الملاعب التي سيتم إقامة المواجهات عليها بشكل سريع.

مواعيد مباريات كأس العالم 2022

وقام الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم بإرفاق برنامج كأس العالم 2020 في قطر، وقال أن مواعيد الإفتتاح الرسمي ستكون يوم 21 نوفمبر في ملعب البيت بقطر، وسينطلق الحفل الإفتتاحي المبهر الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت قطر وهي الدولة المستضيفة للحدث الأبرز في عالم كرة القدم.

وسيتم إقامة مباريات دور المجموعات بواقع أربع لقاءات يومياً بحيث تنطلق من الساعة الواحدة بتوقيت قطر المباراة الأولي، والثانية والثالثة الساعة السابعة مساءاً ، بينما المواجهة الرابعة ستكون الساعة العاشرة مساءاً.

ولكن في لقاءات الجولة الأخيرة لأنها حاسمة سيلعب فيها فرق نفس المجموعة في ذات التوقيت، بواقع لقائين في نفس التوقيت، الساعة السادسة، وآخريين في الساعة العاشرة.

وستكون مباراة نهائي كأس العالم في قطر 2022 يوم 18 ديسمبر في الساعة السادسة مساءاً علي ملعب لوسيل، بينما لقاء تحديد المركز الثالث علي ملعب خليفة الدولي في السادسة من يوم 17 ديسمبر.

قد يهمك أيضاً :-