التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

أتم نادي الأهلي السعودي، الإتفاق مع المدرب الكرواتي الكبير، برانكو لتولي مهام تدريب الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل، في تعاقد سيستمر لمدة موسمين، ، وجاء الإعلان عبر الصفحة الرسمية للفريق، وكان أهلي جدة خارج المنافسة في البطولة المحلية للدوري في العام الماضي، وقدم أداء هزيل بل وكانت هناك خسائر كبيرة.

وقامت الصفحة الرسمية الخاصة بنادي الأهلي السعودي بنشر الخبر الخاص بالتعاقد الرسمي مع المدرب، كما نشرت أيضا صورته، مع وسم #WelcomeBranko، من أجل تفاعل الأهلاوية والترحيب بالمدرب الجديد.

برانكو لديه خبرة كبيرة وسيرة ذاتية مميزة مما يجعله خيار مميز من إدارة النادي الأهلي السعودي للتعاقد معه، في هذه المرحلة من أجل التجهيز للموسم المقبل، وقد قام بتدريب العديد من الفرق والمنتخبات الكبيرة، ولديه خبرة كبيرة في آسيا.

ويبلغ المدرب الجديد من العمر 65 سنة، وقد درب منتخب كرواتيا وقاده لثالث العالم في عام 1998، ودرب وقتها الجيل الذهبي للمنتخب الكرواتي، الذي كان ذاخر بالنجوم.

وقاد أيضا تدريب منتخب إيران، وأيضا كان مدرباً لفريق بيروزي الإيراني وقاده لنهائي آسيا العام الماضي، وقاد الإتفاق السعودي ، ودينامو زغرب وهانوفر والوحدة الإماراتي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات