التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية مؤخرًا عن مطلب جماعي من لاعبي برشلونة بضرورة التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق ليفربول الحالي في الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق..

حيث قالت التقارير إن غريف الفريق الكتالوني أصبحت كثيرة الحديث عن ضرورة التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو من فريق ليفربول الإنجليزي من أجل تحسين صفوف الفريق وتدعيمها في النصف الثاني من الموسم الحالي..

وذكرت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا أن الفريق الإنجليزي ليفربول أبدى استعدادًا للاستغناء عن خدمات اللاعب فقط إذا وصل المقابل المادي إلى مئة وخمسين مليون يورو على الأقل..

يُذكر أن إيفان راكيتيتش لاعب الفريق الكتالوني صرَّح أن الفريق في حاجة ماسة إرى التعاقد مع لاعبين جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وزيادة جرعة المتعة التي يريد أن يراها عشاق الفريق في أداء فريقهم، وذلك في مقابلة أجراها منذ وقت قريب مع صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية..

يُذكر أن الفريق الكتالوني يرغب منذ فترة في ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوفه، وقد حاول بالفعل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة الفريق الإنجليزي ليفربول رفضت وقتها الاستغناء عن اللاعب..

 

التعليقات