التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

المنتخب العراقي يدخل لقاءه القوي ضد نظيره منتخب الأردن في اللقاء الودي بينهم في بطولة الصداقة الودية الدولية الثانية، والتي تقام في العراق، علي ملعب البصرة الدولي، ويأمل فيها المنتخب صاحب الضيافة إلي تحقيق الإنتصار الثاني علي التوالي، أو علي الأقل الخروج بتعادل يعطيه الفوز بالبطولة واللقب، فهل ينجح في مسعاه أو سيحقق المنتخب الأردني الذي تعرض للخسارة الأولي ضد منتخب سوريا الإنتصار.

كانت مواجهة العراق وسوريا الأولي قوية للغاية، نجح فيها المنتخب العراقي بالفوز بهدف اللاعب جستين ميرام في الربع ساعة الأخيرة من المواجهة، بينما تعرض منتخب الأردن لخسارة من المنتخب السوري بهدف اللاعب فراس الخطيب في الخمس دقائق الأخيرة من المواجهة.

تشكيلة منتخب العراق ضد منتخب الأردن هي كلا من : جــلال حـسـن فـي حـراسـة المـرمـى وسـعـد نـاطـق وريـبـين سـولاقـا وضـرغـام اسـمـاعـيـل وسامح سعيد فـي خـط الـدفـاع وبشار رسن وحسين علي وصفاء هادي وجستن ميرام في الوسط والمهاجمين علاء عباس وايمن حسين.

تنطلق مواجهة منتخبي العراق والاردن، في لقاء ودي 2019، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بث مشاهدة مباراة العراق والاردن

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات