التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الزمالك ضد وادي دجلة في لقاء ودي إستعداداً لعودة الموسم والبطولة الأفريقية، ويأمل في هذه المواجهة المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون أن يتلافي الأخطاء التي أرتكبت في المواجهة السابقة ضد نادي بيراميدز، في لقاء ودي قوي وكان مفيد للغاية للأبيض، خسر به بهدف دون رد ولكن كسب منه العديد من الفوائد الفنية الكثيفة، عكس مواجهة سموحة الأولي التي إنتصر فيها بخماسية، ويأمل الأبيض أن تكون التجربة الثالثة الودية مفيدة ضد دجلة، وأن يكون هناك توازن في اللقاء، وسيتم إشراك تشكيلة مختلفة نوعاً ماً عن التي بدأت في المواجهة السابقة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون تايم سبورت ويعلق علي اللقاء المعلق طارق الإدور..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة مباشر في لقاء اليوم الأحد 26 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك ووادي دجلة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مازال التعادل السلبي يسيطر علي ودية الزمالك ودجلة في لقاء متوسط المستوي وقد أتيحت للفريقين عدد من الفرص ولكن لم يفلح أي منهما في إستغلالها.

رأسية قوية من إمام عاشور بعد عرضية جيدة للغاية ولكن تمر بجانب القائم بقليل.

مازال التعادل السلبي يسيطر علي مواجهة الزمالك ودجلة الودية في الوقت الحالي، بينما يحاول الأبيض الدخول إلي عمق ملعب المنافس من أجل تسجيل أولي الأهداف مع محاولات قوية، من إمام عاشور وشيكابالا.

تشكيل وادي دجلة للقاء الزمالك الودي : محمد عبد المنصف حارس المرمي وأمامه كلا من : يعقوبو ، خالد رضا ، محمود مرعي ، بيكهام ، وفي الوسط يتواجد كلا من : عمرو صالح ، محمد هلال ، محمد عبد العاطي ، حسام عرفات ، وفي الهجوم كلا من : رفيق كابو و رجب عمران .

أعلن مدرب نادي الزمالك عن تشكيلة الفريق لمواجهة نادي وادي دجلة ودياً اليوم، بعد أقل من ساعة، وهي كلا من : محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد السلام أحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد حسن ومحمد عنتر وكريم بامبو وشيكابالا في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-