التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الترجي وإليكت سبورت ضمن ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2020، النادي الرياضي الترجي التونسي في مواجهة تعتبر سهلة إلي حد ما في تشاد عندما يواجه فريق إليكت التشادي في مواجهة غاضمة لأن المواجه ليس أحد الفرق الشهيرة، ويأمل البطل والذي حسم النسخة الماضية من البطولة أن يحسم هذه البطولة أيضا، لذا ستكون مباراته الأولي فيها قوية ويأمل فيها أن يقدم أسلوبه الخاص بعد رحيل أغلب لاعبيه البارزين في وسط الملعب وعلي الأطراف، وهو ما يدل علي أن الفريق بات مفرغ بشكل كبير، فهل يكون لديه البدائل الجيدة من أجل تحدي الجميع أيضا أم لا.

تنطلق المواجهة بين فريقي الترجي وإليكت سبورت في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة تيلي تشاد بتعليق المعلق ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الترجي وإليكت سبورت مباشر في لقاء اليوم الأحد 15 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الترجي وإليكت سبورت مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الترجي وإليكت سبورت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات