التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

انتهت المباراة بقوز الاهلي 3-0 ، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك علي قناة أون سبورت بث مباشر ، اليوم 8-1-2018 ، ينتظر جميع مشجعي ومحبي الكرة المصرية في العالم أهم مباراة دربي مصرية (مباراة القمة 115) التي نستعرضها لكم ونقدم لكم مشاهدة ممتعة علي اليوتيوب أون لاين ومباشرة.

مباراة الاهلي والزمالك من أهم المباريات في الدوري المصري الممتاز ، حيث تعتبر هي الأكبر أهمية علي المستوي العالمي ، لان النادي الاهلي هو الفريق الأكبر شعبية في مصر وبعده كمنافس للكرة المصرية والأفريقية نادي الزمالك ، والمباراة اليوم لا يوجد لها توقعات لوجود مستوي غير مستقر للفريقين في أخر مبارياتهم.

مباراة اون سيورت ، هي القناة الأولي في مصر والحصرية وأعلي جودة وهي تقدم جميع مباريات الدوري المصري والكأس ، وايضا بعض المباريات العالمية لريال مدريد وبرشلونه ، وهي تعتبر قناة جديته ولكن سرعان ما أنتشرت في الوسط الرياضي.

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك

الان نقدم لكم القناة الناقلة مباراة الاهلي أمام الزمالك ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وفي حالة أنقطاع أو تقطيع في البث المباشر نرجو عمل أعادة تجميل للصفحة.

الان ننتظر التحليلات الخاصة بمباراة الاهلي والزمالك التي ستبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً ، وتستمر حتي بدأ المباراة لمدة ساعتين ، تابع معاً.

الأهلي أمام الزمالك أقوي في الدور الأول بالدوري

الاهلي متفوق علي الزمالك في الدور الأول بالدوري المصري في جميع المباريات ، ننشر لكم إنفوجرافك لمباريات الأهلي كاملة في الدور الأول في جميع مبارياته بالدوري المصري.

الاهلي والزمالك في الدوري الدور الأول

ومن الواضح أن الأهلي يكتسح الزمالك في جميع مباريات الدور الأول ، ويفوز في 27 مباراة من أصل 51 مباراة ، والمنافس بفوز بسبع مباريات فقط ، وتعادلات 27 مباراة.

أقل من ساعة تفصلنا علي مباراة القمة 115 ، بين الأهلي والزمالك وحتي  الان الأجواء في استاد القاهرة هادئه جداً.

تشكيلة الزمالك:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي جبر ومحمود حمدي وحازم إمام والسوري مؤيد العجان
  • خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العاطي “دونجا” وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد الشامي.
  • خط الهجوم: باسم مرسي

تشكيلة الأهلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: رامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحي والتونسي علي معلول
  • خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.
  • خط الهجوم: المغربي وليد أزارو

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات