التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك بالتأكيد على وجود محاولات من جانب إدارة النادي من أجل التعاقد مع اللاعب السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي وضمه إلى الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بدعم من أحد المستثمرين السعوديين..

وأكد المصدر أن هناك محاولات مكثفة بالفعل من أجل إتمام التعاقد مع النجم السوري في انتقالات شهر يناير القادم بغرض تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة، وأكد كذلك أن أحد المستثمرين السعوديين أعطى وعدًا لإدارة نادي الزمالك بتحمل قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء في حالة ما إذا لم ينضم اللاعب إلى صفوف فريق بيراميدز..

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي عن التعاقد مع اللاعب السوري عمر خربين من فريق الهلال السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بدايةً من شهر يناير القادم.. في حين يريد نادي الزمالك تدعيم مركز الهجوم في الفريق بسبب وجود الثنائي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد فقط في هذا المركز..

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى لهذا الموسم بشكله الجديد بعدما كان اسمه الأسيوطي في الموسم الماضي، وقد اشتراه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية وقرر الاستثمار فيه، وجلب له لاعبين أكفاء من كِبار الأندية، حتى بات الفريق قويًا ومنافسًا عنيدًا لكل فريق يقابله..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات