التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لميجيل جاموندي أدلى بها قبل مواجهة فريق الزمالك بساعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أكد المدير الفني لفريق حسنية أغادير المغربي أن فريقه لديه فرصتان للتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة الإفريقية.. وأكد في تصريحاته أن فريق الزمالك يتميز بامتلاكه للخبرة اللازمة لمواجهات كهذه.. وأكد ان عنصر الخبرة يعد من العناصر الضرورية في مثل هذه المواجهات الحاسمة وله دور كبير في الحسم..

وقال المدير الفني لفريق حسنية أغادير في تصريحاته “فريق الزمالك فريق كبير وعلى درجة عالية من الخبر حيث يمتلك عناصر تتحلى بالخبرة اللازمة أكثر منا.. أعلم جيدًا أنهم يملكون في صفوفهم لاعبين مميزين يجيدون اللعب تحت الضغط.. وهو ما ظهر واضحًا في لقاء الذهاب الي نجحوا في الخروج منه أمامنا بتعادل سلبي”..

وأضاف في تصريحاته “نحن جاهزون لكل السيناريوهات.. وسوف نلعب على الهجمات المرتدة بنسة كبيرة استغلالاً للاندفاع الهجومي الذي سيكون متوقعًا من جانب فريق الزمالك.. أهدرنا فرصة التفوق في المغرب ولكن لدينا فرصتان لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي عن طريق تحقيق التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة”..

وسوف يواجه فريق الزمالك المصري فريق حسنية أغادير المغربي في لقاء الإياب غدًا الأحد الموافق 2019/4/14 على ملعب الجيش بالسويس في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في المغرب قد انتهى بالتعادل السلبي..

 

التعليقات