التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

المنتخب الياباني ونظيره القطري في مواجهة نهائية مثيرة مساء اليوم الجمعة الموافق بداية الشهر 1 فبراير 2019 ، ختام بطولة مميزة، شهدت العديد من المفاجآت، وأيضا وصول منتخبات تستحق الوصول إلي النهائي بعد مجهود طويل حققته هذه المنتخبات في الفترة الأخيرة، فمن سينجح غداً برفع الكأس الغالية أمام الجماهير التي ستحضر، الكمبيوتر الياباني، أم العنابي القطري.

اللقاء بين الفريقين سيكون اليوم الجمعة الموافق 1 / فبراير / 2019، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن نهائي بطولة كأس آسيا 2019.

تنطلق مواجهة منتخب اليابان وقطر فى تمام الساعة الخامسة غداً الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة اليابان وقطر، فى لقاء نهائي كأس الأمم الآسيوية لعام 2019 لقاء الختام بالبطولة التي تقام في الإمارات العربية المتحدة 2019.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وقطر غداً

من المرتقب أن تنقل مباراة اليابان وقطر، فضائياً عبر قنوات بي إن ماكس 1-2، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة عن طريق الإشتراك، وأيضا عن طريق القناة المفتوحة بي إن سبورت.

المباراةاليابان – قطر
اليومالجمعة 1 / فبراير / 2019
الساعة17:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةبي إن ماكس 1-2 -بي إن سبورت المفتوحة
الملعبمدينة زايد الرياضية

يدخل اللقاء المنتخب القطري وعينة علي البطولة ، من البداية و هو الان وصل الي اللقاء النهائي بعد تحقيق نتائج مدهشة لجميع متابعي كرة القدم علي مستوي العالم و هو اليوم سيحاول تحقيق لقب بطولة كأس أسيا.

سيتم نقل المباراة عبر قناة بي أون سبورت المفتوحة عبر النايل سات واليوتيوب ، وسيتم نقلها أيضا عبر موقع جول العرب بعد أن أعلنت شبكة بي أن سبورت عن نقلها مجانا..