التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نادي برشلونة الإسباني في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ضد نادي اليونايتد في مواجهة ستحمل طابع الإثارة والندية لأنهم آخر مواجهات الفريقين الرسمية في هذه البطولة، كانت النهائي عام 2011، ويطمح الليلة علي ملعب الأولد ترافورد يطمح الشياطين الحمر بقيادة المدرب النرويجي سولشاير في صناعة التاريخ من جديد لصالح الفريق ، وتحقيق نتيجة طيبة علي ملعبهم وبين جماهيرهم، ومن جانب آخر يطمح الفريق الكتالوني في تحقيق نتيجة طيبة علي حساب المنافس بوجود كافة لاعبيه، فهل ينجح الفريق في صناعة حسم مبكر من ملعب الفريق الإنجليزي، أم سيكون للأخير الكلمة الكبري.

مانشستر يونايتد وبرشلونة، في مواجهات سابقة ليست رسمية تقابلوا في العديد من المناسبات السابقة، وكانت آخر المواجهات في الكاس الدولية للأبطال، وقد إنتهي بالفوز لصالح الفريق الكتالوني بهدف دون رد، نيمار دا سيلفا.

مانشستر يونايتد صاحب الملعب والجمهور، كان في المركز الثاني في مجموعته الثامنة، برصيد عشر نقاط بعد اليوفنتوس، وتمكن الفريق من الفوز في ثلاث مواجهات، بينما خسر في لقائين، بينما تعادل في لقاء وحيد فقط.

برشلونة الإسباني تواجد في المركز الأول بمجموعته بالمجموعة الثانية، برصيد 14 نقطة، ولم يخسر أي لقاء في المواجهات السابقة، فهل ينجح الفريق في الإستمرار بالبطولة بدون هزيمة، خصوصا أنه تمكن من تحقيق أربع إنتصارات وتعادلين.

تنطلق مواجهة فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد، في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بث مباشر برشلونة ومانشستر يونايتد

انتهت المباراة بهدف وحيد لفريق البرسا وننتظر لقاء العودة الأسبوع القادم.

بدأ الشوط الثاني الان
انتهاء الشوط الأول من اللقاء بهدف وحيد للبرسا
هدف اول لصالح فريق برشلونة يسجلة لوك شاو في مرماه
بدأ الشوط الأول من اللقاء بين برشلونة والمان يونايتد..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات