التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الهلال والعين ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2019، في دور المجموعات – الجولة الأولى ، يدخل العين الإماراتي اليوم وهو عينة علي الفوز والخرج ثلاث نقاط لطموحة في الزحف حول الوصول للنهائي وتحقيق البطولة للعام الجاري والتي بعدت عنه اكتر من 15 عام ، و في المقابل يدخل الهلال السعودي لمحاولة السعي وراء المشاركة في البطولة بعد أن وصل مرتين الي النهائي وكان أخرهم في عام 2017..

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والعين في تمام الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:20 بتوقيت القاهرة.

فهل ينجح فريق الهلال السعودي في الفوز علي حساب نادي العين الإماراتي الذي يعتبر من أفضل الأندية حالياً ، أم يستعان فريق العين بالجمهور والديار ، للخروج والحصول علي الثلاث نقاط، خصوصا أن المواجهة ستكون حاسمة له بشكل كبير، بينما يبحث نادي الهلال القوي عن انتصار آسيوي ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، من مباراة الهلال والعين مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 5 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

ملخص مباراة الهلال والعين مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والعين مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بهدف وحيد لفريق الهلال السعودي
الهدف الأول في الدقيقة 65 من عمر اللقاء للهلال بقدم محمد الشلهوب
بدأ الشوط الثاني من اللقاء
انتهي الشوط الأول من اللقاء
يمر الوقت علي الفريقين وحتي الان التعادل بدون اهداف
بدأ الشوط الأول مع انطلاق صافرة الحكم
ننتظر انطلاق المباراة بين فريقي الهلال والعين والتي ستبدأ بعد قليل.

الهلال السعودي يدخل اللقاء بالقوة الهجومية ، لمحاولة احراز هدف في بداية اللقاء ، أما فريق العين الإماراتي يدخل وهو يمتلك ثقة لاعبيه للخروج بأضل نتيجة اليوم أمام الهلال اللقاء الذي سيكون الأقوى في المجموعة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات