التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يستضيف نادي الهلال السعودي، شقيقه العين الإماراتي في لقاء كبير، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2018، بلقاء جماهيري كبير للغاية، وستقام المواجهة في دور الذهاب، علي ملعب جامعة الملك سعود، وفي دور الإياب علي ملعب هزاع بن زايد بالعين في حضور العديد من الصفقات الجديدة لأبرز المرشحين لحصد اللقب القاري هذا العام.

نادي الهلال السعودي يدخل اللقاء بالعديد من الصفقات النارية أبرزها اللاعب المبدع الأرجنتيني سيروتي، والذي دخل قلوب الهلاليين بشدة، لأنه يمتاز بمهارة شديدة للغاية، وأيضا اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، والذي إنضم للفريق وإستطاع الإنسجام بسرعه شديدة، ونجح بتسجيل هدف التعادل في اللقاء الأخير في ديربي الرياض أمام النصر.

نادي العين الإماراتي يمتلك اللاعب المصري حسين الشحات، والذي يعد من أفضل اللاعبين في الفريق الإماراتي في الوقت الحالي، ويعتبر اللاعب محرك في جميع أرجاء الملعب، بالإضافة أنه ساهم في العديد من الأهداف سواء بالصناعة أو بالتسجيل.

القنوات التي ستنقل هذه البطولة، هي قنوات بي إن سبورت 3، التابعة لشبكة بي إن سبورت، والتي حصلت علي حقوق النقل الحصري ، لدوري أبطال آسيا 2018، وأيضا من المنتظر أن تقوم قناة الكأس بنقل اللقاء، ومن جانب آخر سوف تكون قناة BEIN OUT، والتي تنقل عبر ريسيفر خاص بها في المملكة أو عبر الإنترنت اللقاءات بنقل هذه المباراة.

    • bein sport 3
    • الكأس

التعليقات