التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يستضيف نادي الهلال السعودي، في لقاء هام للغاية في إطار لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2018، نادي الإتفاق السعودي الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري أحمد الشيخ، والذي قدم من صفوف الأهلي المصري في صفقة إعارة لمدة 6 شهور، ومن المتوقع أن يكون اللقاء ذو أهمية كبير للفريق الزعيم خصوصا أنه يبعده بالصدارة.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الهلال والإتفاق اليوم الإثنين الموافق 8 يناير في الدوري السعودي الممتاز لعام 2017/2018، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 11 المؤجلة، سيقام اللقاء علي ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

الهلال السعودي يحتل الصدارة برصيد 34 نقطة، متقدما عن أقرب منافسيه، وهو نادي أهلي جدة السعودي بفارق ثلاث نقاط فقط، وذلك بعد فشله في الفوز في اللقاء الماضي علي حساب نادي الفيصلي والتعادل معه، مما أتاح للمنافسين فرصة الإقتراب من الصدارة والمنافسة مرة آخري، ويبحث رامون دياز الأرجنتيني عن زيادة الفارق من جديد.

تشكيلة الهلال أمام الإتفاق اليوم تتكون من علي الحبسي الحارس العماني، وأمامه كلا من محمد البريك ومحمد جحفلي وعبدالله حافظ وياسر الشهراني، وفي خط الوسط كلا من عبدالله عطيف وسلمان الفرج ونيوكولاس ميليسي، وفي الخط الأمامي كلا من نواف العابد وماجد النجراني وعمر خربين.

أمام تشكيلة الإتفاق السعودي فتتكون من أحمد الكسار ومعه كلا من أحمد إبراهيم وأحمد الحبيب ومحمد الزبيدي وسعد ىل خيري، وفيليب كيش وإبراهيم محنشي وسعد السلولي وحامد الغامدي، وفي الأمام كلا من عبدالرحمن العبود والكويكبي، ويجلس اللاعب المصري أحمد الشيخ المنضم حديثا للفريق علي مقاعد البدلاء.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات