التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نادي النصر السعودي المتحفز، ولديه معنويات مرتفعة، في مواجهة ستكون قوية للغاية ضد نادي الزوراء العراقي، علي ملعبه وبين جماهيره، من أجل فوز آسيوي، سيكون الأول في مسيرته في هذه البطولة، وقد يعيد إحياء آماله في الوصول إلي الدور المقبل، فهل ينجح بالتفوق علي المتصدر، أم سيكون لديه خسارة جديدة، وخطة من أجل السيطرة علي الدوري، بعدم التركيز آسيوياً، وقد وصل الفريق العالمي إلي قمة الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين، مما يعني أنه لديه هدف وغرض وهو التتويج باللقب، لذا لن يكون مهتماً بالتتويج بالبطولة الآسيوية.

العالمي النصر في المركز الأخير بالمجموعة الأولي ولا يوجد لديه أي نقطة، بعد خسارة أولي من فريق الوصل الإماراتي، وبعدها هزيمة جديدة في اللقاء الثاني ضد نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني، وفي حالة إنتصار الفريق اليوم سيصبح من المنافسين بقوة علي بطاقة ترشح لأن كافة الفرق ليس لديها فارق شاسع في النقاط.

نادي الزوراء العراقي في الصدارة برصيد أربع نقاط، من تعادل أول كان حاضر ضد نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني، بينما تمكن في المواجهة التالية ضد نادي الوصل الإماراتي من إقتناص نقاط اللقاء بشكل سلس، ويتمني الفريق الإستمرار في هذا النسق من أجل مواصلة الصدارة، وإيجاد طريقه نحو الصعود للدور المقبل.

النصر سيلعب بالتشكيلة الأساسية لديه، ضد نادي الزوراء اليوم، ولكن هناك بعض الخطط التي ينوي المدرب إجرائها أهمها هي إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين، في الفترة الأخيرة، حتي لا يؤثر عليهم الإرهاق في لقاءات الدوري المقبلة، لأنه البطولة الأهم والقريبة من الفريق.

تنطلق مواجهة فريقي النصر والزوراء العراقي، في ذهاب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 19:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بث مباشر النصر والزوراء العراقي

التعليقات