التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يبحث منتخب السعودية عن الفوز علي حساب المنتخب الاماراتي، بعد أن حصد ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز الاول علي حساب الازرق الكويتي، وذلك في لقاء قوي للغاية، ونحن سننقل لكم موعد مباراة السعودية والامارات اليوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر في خليجي 23، في المجموعة الاولي بالجولة الثانية، سيقام اللقاء علي ملعب استاد جابر الاحمد الدولي.

تشكيلة المنتخب السعودي امام الامارات

تشكيلة السعودية امام الامارات اليوم ضمن خليجي 23 بالجولة الثانية، حيث من المقرر ان يخوض المدرب كرونوسلاف يورتشيتش، اللقاء بتشكيلة مكونة من عساف القرني وامامه كلا من عبدالرحمن العبيد وعمر هوساوي ومحمد عبده خبراني وسالم علي، وفي خط الوسط كلا من النجم المتميز نوح الموسى ومعه كلا من نايف هزازي وصالح العمري وفي الخط الهجومي كلا من احمد الفريدي وسلمان المؤشر ومختار فلاتة بديلا للمصاب هزاع الهزاع والذي اصيب بالرباط الصليبي في لقاء الافتتاح امام الازرق الكويتي.

المنتخب السعودي نجح بالفوز علي حساب منتخب الكويت في الجولة الاولي الافتتاحية وذلك بهدفين مقابل هدف، في لقاء اظهر فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا الا للمرة الاولي مع الاخضر، اداء راقي ومتميز خصوصا نوح الموسى لاعب خط الوسط، واللاعب سلمان المؤشر، وقد احرز الهدفين كلا من مختار فلاته وسلمان المؤشر.

المنتخب الاماراتي بدوره قد نجح بالفوز علي حساب المنتخب العماني، بهدف دون رد، في لقاء كان متوسط المستوي، ولكن الثلاث نقاط كانت اهم، ويبحث عن الخروج بنتيجة ايجابية في اللقاء امام الاخضر السعودي، من اجل رفع فرص صعوده للدور الثاني.

  • الموعد : الاثنين 25 ديسمبر 2017.
  • القناة الناقلة : الرياضية + دبي + ابوظبي.
  • الساعة 17:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:30 بتوقيت مدينه أبو ظبى.
  • الساعة 16:30 بتوقيت مصر.
  • الساعة 17:30 بتوقيت الكويت.
  • الساعة 17:30 بتوقيت فلسطين.

ينتظر جماهير الكرة العربية في جميع الدول مباراة قوية لتأهل الي نصف النهائي بالمجموعة الأولي في كأس الخليج العربي بنسخته الجديدة الثالثة والعشرين ، وتعتبر المباراة من أقوي المباريات في بداية خليجي 23 ، تابع.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات