التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي نادي الزمالك بمنافس قوي دفاعيا، وعنيد وعنيف في أغلب لقاءاته، علي أمل العودة إلي إنتصاراته من جديد، من بوابة الداخلية، ، في مواجهة قوية يبحث فيها المدرب إيهاب جلال عن إنتصار غائب عن الفريق الأبيض منذ ثلاث جولات ماضية، بعد الهزيمة من طلائع الجيش والأهلي والتعادل في الأسبوع الماضي أمام نادي الإنتاج الحربي، ونحن سننقل لكم بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية اليوم بالدوري المصري، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية للغاية.

تشكيلة نادي الزمالك الرسمية أمام فريق الداخلية اليوم، هي كلا من أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي يتكون من اللاعب أحمد فتوح ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام، وسط غياب اللاعب “علي جبر”، ويتواجد في خط الوسط كلا من طارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني، وعاد محمد إبراهيم من جديد للتشكيلة بشكل أساسي بعد الإيقاف، ويتواجد اللاعب الجديد عماد فتحي في التشكيل الأساسي بعد إنضمامه بشكل أساسي، وفي الهجوم اللاعب كاسونجو.

يتواجد في دكة البدلاء التي يملكها إيهاب جلال من أجل تغيير اللقاء في أي وقت من الأوقات، هم كلا من عمر صلاح وعلي جبر ومحمود دونجا ومحمد الشامي وأحمد داوودا وباسم مرسي وأحمد مدبولي، وذلك بعد إستبعاد أحمد توفيق من قائمة اللقاء.

تشكيلة الداخلية أمام الزمالك كلا من محمد فتحي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمود منصور ورشاد فاروق وأحمد علاء وأمير عابد وأحمد مصطفي، وفي خط الوسط كلا من سعيدو ومحمد شريف وأحمد صابر ومحمد زيكا، ومصطفي عز.

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين الزمالك والداخلية ضمن الدوري المصري الممتاز علي موقعكم الرباضي المفضل جول العرب ، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات