التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي نادي الوحدة الإماراتي، مع نادي الجزيرة الإماراتي في لقاء قوي وقمة كبيرة بين الفريقين في آخر لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي 2017/2018، وذلك وسط محاولات كلا الفريقين الإقتراب من الصدارة والمنافسة القوية.

الوحدة الإماراتي يبحث بقيادة مديره الفني لاورينتو ريجيكامف عن الفوز علي حساب الجزيرة في لقاء قوي، يسعي من خلال الظفر بثلاث نقاط هامة، وقد أختار المدرب التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء أمام الجزيرة، وهي مكونة من العناصر الآتية : محمد حسن الشامسي وأمامه كلا من محمد سالم الظاهري وسالم سلطان الشرجي وتشانغ وو ريم وخالد إبراهيم.

يتواجد خط الوسط يتواجد كلا من أحمد العكبري ومحمد عبد الباسط محمد، وكلا من محمد برغش المنهالي وبالازس جوجاك ومحمد سعيد الشحي وفي خط الهجوم اللاعب سبيستيان تيجالي.

الجزيرة الإماراتي يبثحث عن الفوز علي حساب ضيفه الوحدة في ديربي العاصمة والذي سيكون لقاء قوي بين الفريقين، ويسعي للإنقضاض علي ثلاث نقاط صعبة للغاية خصوصا بعد الإنتصارات في الفترة الأخيرة، وقد فضل المدير الفني هنك تين كات البدء بهذه العناصر في التشكيلة الأساسية، وهم كلا من الحارس خالد السناني، ومعه كلا من سالم راشد ومحمد عايض وفارس جمعة ومحمد العطاس ومحمد جمال، يعقوب الحوسني ومبارك بوصوفة وخلفان مبارك ورومارينهو وعلي مبخوت.

يتواجد فريق الوحدة في المركز الثالث برصيد 20 نقطة والفوز يقربه من أصحاب الصدارة، فيما يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 16 نقطة فقط.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات