التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نادي مانشستر سيتي في مواجهة لن تكون سهلة ضد نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير، في دوري الأبطال، وستكون مواجهة حاسمة لأنها ستقضي في النهاية إلي خروج أحد الفريقين، وبالتالي فالأقرب وفقا للمعطيات، هو السيتي، ولكن عملياً وواقعياً علي الملعب، لا يوجد شيء مستحيل، ويستطيع السبيرز، تحقيق المفاجأة، والنجاح في الصعود علي حساب الأزرق السماوي، خصوصا أن في العام الماضي، كان السيتي هو الأقوي، ونجح الريدز ليفربول في إقصاءه من البطولة أيضا، رغم أن الفريق لم يكن بالقوة التي عليها اليوم، فهل يكون لدي الأمير هاري كين ورفاقه أي تحفيزات من أجل الوصول إلي الدور المقبل، بداية من اللقاء الأول، وتحقيق نتيجة إيجابية علي ملعبهم وبين جماهيرهم.

التعادل السلبي سيكون نتيجة مميزة يبحث عنها المدرب بوكيتينيو، وأيضا الفوز بدون دخول مرماه أي هدف، فهل ينجح في تحقيق ذلك إعتماداً علي دفاعه بشكل قوي، ولكن هجوم السيتي، لا يمكن الوقوف ضده، لذا فمسألة التسجيل، عند المنافس لن تكون سوي، الرهان علي مستقبل غامض.

توتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور، نجح في الوصول إلي المركز الثاني في مجموعته برصيد ثمان نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن الإنتر الإيطالي، في مجموعة كان صاحب الصدارة فيها نادي برشلونة الإسباني، ونجح الفريق الإنجليزي في الفوز في لقائين، والخسارة في مثلهم والتعادل مثلهم أيضا، وكانت الهزائم حاضرة ضد نادي برشلونة وإنتر ميلان.

مانشستر سيتي نجح في إعتلاء صدارة المجموعة التي كان يتواجد بها، رغم أن الفريق خسر في اللقاء الأول ضد نادي ليون الفرنسي، وحصد 13 نقطة، بالفوز في أربع لقاءات والتعادل في مواجهة.

تنطلق مواجهة فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا لإعادة تحميل الصفحة